الإدارة المقدمة للخدمة:
عمادة الدراسات العليا
الوقت المستغرق بالأيام لحصول المستفيد على الخدمة :
مباشرة
هل تتطلب الخدمة (الاجراء ) بيانات من جهة حكومية اخرى؟:
لا
عدد مستخدمي الخدمة سنويًا إلكترونياً:
من ١ إلى ١٠٠ ألف
تكرار استخدم الخدمة للمستفيد الواحد:
عند الحاجة
هل يتم قياس رضا المستفيد عن الخدمة (الاجراء) :
يوجد قياس الرضا خارج الخدمة أوضمن خدمات اخرى إالكترونيا.
الفئة المستهدفة من الخدمة (الإجراء):
اعضاء هيئة التدريس
هل يتم تقديم دعم فني ضمن الخدمة (الاجراء) :
نعم
هل مسار عمل الخدمة (workflow chart) معتمد من الجهة ؟:
نعم
الرابط الإلكتروني المباشر للخدمة (الإجراء):
إرفاق دليل استخدام الخدمة (الاجراء):
وصف الخدمة (الإجراء) - عربي:
- الاشراف والارشاد لطلاب الدراسات العليا (للاشراف والارشاد الاكاديمي لطلاب الدراسات العليا ) وذلك باختيار احد الخدمات التالية : 1- بيانات الطلاب (الاشراف) وبها خدمات الاشراف التالية (مواعيد اللقاء ، تحضير الطلاب ، التقرير الفصلي ، التقارير وبها التقاريرالتالية : كشف طلاب المشرف و كشف غياب الطلاب و تقرير طلبة مناقش) .
2- بيانات الطلاب (الارشاد) وبها خدمات الارشاد التالية (مواعيد اللقاء ، تحضير الطلاب ، التقرير الفصلي ، التقارير وبها التقاريرالتالية : كشف طلاب المرشد و كشف غياب الطلاب) .
خطوات تنفيذ الخدمة (الإجراء):
خدمة الاشراف والارشاد لطلاب الدراسات العليا (للاشراف والارشاد الاكاديمي لطلاب الدراسات العليا ) وذلك باختيار احد الخدمات التالية :
أولا : بيانات الطلاب (الاشراف) وبها خدمات الاشراف التالية :
مواعيد اللقاء : (يقوم المحاضر بتحديد مواعيد اللقاء في الاشراف لطلابه ).
تحضير الطلاب :( يقوم المحاضر بعملية التحضير لطلابه).
التقرير الفصلي : (يقوم المحاضر بتحديد الطالب وكتابة التقرير الفصلي عنه).
التقارير ويتم بها طباعة التقاريرالتالية : (كشف طلاب المشرف و كشف غياب الطلاب و تقرير طلبة مناقش) .
إرفاق ملف مسار عمل الاجراء workflow chart file:
إرفاق ملف نموذج توثيق عملية :