الإدارة المقدمة للخدمة:
تقنية المعلومات
في حال اختيار نعم يرجى توضيح آليه الارتباط (والاجراءات المرتبطة) :
لا
هل تتطلب الخدمة (الاجراء ) بيانات من جهة حكومية اخرى؟:
لا
عدد مستخدمي الخدمة سنويًا إلكترونياً:
من ١ إلى ١٠٠ ألف
تكرار استخدم الخدمة للمستفيد الواحد:
عند الحاجة
هل يتم قياس رضا المستفيد عن الخدمة (الاجراء) :
يوجد نموذج إلكتروني داخل الخدمة لقياس الرضا.
الفئة المستهدفة من الخدمة (الإجراء):
اعضاء هيئة التدريس
هل يتم تقديم دعم فني ضمن الخدمة (الاجراء) :
نعم
هل مسار عمل الخدمة (workflow chart) معتمد من الجهة ؟:
نعم
وصف الخدمة (الإجراء) - عربي:
نظام تظلّم الطلاب الإلكتروني هو نظام تم تصميمه للمساعدة في تقديم طلبات التظلّم على اللجنة الدائمة للحقوق الطلابية الموجودة في جامعة الملك خالد بحيث يتم تقديم الطلب إلكترونياً من قبل مقدم الطلب وذلك من خلال موقع الجامعة ليتسنّى لمقدم الطلب إدخال كامل بياناته في طلب التظلّم .
وصف الخدمة (الإجراء) انجليزي:
The Student E-grievance System is a system designed to assist in filing grievances with the Standing Committee for Student Rights at King Khalid University. The application is made electronically by the applicant through the University's website so that the applicant can submit his / her application in full.