الإدارة المقدمة للخدمة:
وكالة العمادة للخدمات الطلابية
الوقت المستغرق بالأيام لحصول المستفيد على الخدمة :
بنفس الوقت
هل تتطلب الخدمة (الاجراء ) بيانات من جهة حكومية اخرى؟:
لا
عدد مستخدمي الخدمة سنويًا إلكترونياً:
أكثر من ١٠٠ ألف
تكرار استخدم الخدمة للمستفيد الواحد:
يوميا
هل يتم قياس رضا المستفيد عن الخدمة (الاجراء) :
يوجد نموذج إلكتروني داخل الخدمة لقياس الرضا.
الفئة المستهدفة من الخدمة (الإجراء):
الطلاب
هل يتم تقديم دعم فني ضمن الخدمة (الاجراء) :
نعم
هل مسار عمل الخدمة (workflow chart) معتمد من الجهة ؟:
نعم
الرابط الإلكتروني المباشر للخدمة (الإجراء):
إرفاق دليل استخدام الخدمة (الاجراء):
وصف الخدمة (الإجراء) - عربي:
البطاقة الذكية لصرف الوجبة الطلابية
من منطلق الاهتمام بخدمات الطلاب سعت إدارة التغذية في عمادة شؤون الطلاب لاعتماد البطاقة الذكية في عملية صرف الوجبات الطلابية في المطعم الجامعي ، حرصا منها لاستفادة جميع الطلاب من خدمة التغذية بكل يسر وسهولة وليتسنى للإدارة من تقديم الخدمة السريعة والميسرة يتوجب على الطالب ومن خلال متجر التطبيقات الإلكترونية تحميل برنامج جامعة الملك خالد ( أكاديميا) ثم ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم الذهاب إلى ايقونة ( شخصي) ثم الاختيار من القائمة (البطاقة الجامعية ) وحفظها على جواله ليتم الدخول بها وتمريرها عبر جهاز الباركود مباشرة.
خطوات تنفيذ الخدمة (الإجراء):
البطاقة الذكية لصرف الوجبة الطلابية من منطلق الاهتمام بخدمات الطلاب سعت إدارة التغذية في عمادة شؤون الطلاب لاعتماد البطاقة الذكية في عملية صرف الوجبات الطلابية في المطعم الجامعي ، حرصا منها لاستفادة جميع الطلاب من خدمة التغذية بكل يسر وسهولة وليتسنى للإد
إرفاق ملف مسار عمل الاجراء workflow chart file:
إرفاق ملف نموذج توثيق عملية :