خدمة الطالب من صفحته في أكاديميا (أكاديمي)

الإدارة المقدمة للخدمة: 
عمادة الدراسات العليا
الوقت المستغرق بالأيام لحصول المستفيد على الخدمة : 
مباشرة
هل تتطلب الخدمة (الاجراء ) بيانات من جهة حكومية اخرى؟: 
لا
عدد مستخدمي الخدمة سنويًا إلكترونياً: 
من ١ إلى ١٠٠ ألف
تكرار استخدم الخدمة للمستفيد الواحد: 
عند الحاجة
هل يتم قياس رضا المستفيد عن الخدمة (الاجراء) : 
يوجد قياس الرضا خارج الخدمة أوضمن خدمات اخرى إالكترونيا.
الفئة المستهدفة من الخدمة (الإجراء): 
الطلاب
هل يتم تقديم دعم فني ضمن الخدمة (الاجراء) : 
نعم
هل مسار عمل الخدمة (workflow chart) معتمد من الجهة ؟: 
لا
هل الخدمة مرتبطة بالدخول الموحد للجامعة؟: 
نعم
قنوات تقديم الخدمة (الاجراء): 
مقر الجهة
تطبيقات الجوال
البوابة الإلكترونية للجهة
رسائل الجوال
قناة التكامل الحكومية (GSB)
الشبكة الحكومية الآمنة (GSN)
إرفاق دليل استخدام الخدمة (الاجراء): 
وصف الخدمة (الإجراء) - عربي: 
يقوم الطالب بعد الدخول على صفحته الالكترونية باختيار ايقونة (أكاديمي) ويمكن من خلالها طلب واستعراض الخدمات التالية : جدول الاختبارات النهائية ، الرسائل الجامعية ، خطة الطالب ، احتساب المعدل المتوقع ، مكتبتي ،المكافآت ، المقررات المتبقية من الخطة ،استعراض الانذارات ومواعيد اللقاء ، إخلاء الطرف ، الغياب ، نتائج المقررات ،العقوبات ،السجل الاكاديمي وأخيرا المقررات المجتازة في الخطة
خطوات تنفيذ الخدمة (الإجراء): 
يقوم الطالب بعد الدخول على صفحته الالكترونية باختيار ايقونة (أكاديمي) ويمكن من خلالها طلب واستعراض الخدمات التالية : جدول الاختبارات النهائية ، الرسائل الجامعية ، خطة الطالب ، احتساب المعدل المتوقع ، مكتبتي ،المكافآت ، المقررات المتبقية من الخطة ،استعراض
إرفاق ملف مسار عمل الاجراء workflow chart file: 
إرفاق ملف نموذج توثيق عملية :