خدمـــة تـواصل

الإدارة المقدمة للخدمة: 
عمادة الدراسات العليا
الوقت المستغرق بالأيام لحصول المستفيد على الخدمة : 
5 أيام كحد أقصى
هل تتطلب الخدمة (الاجراء ) بيانات من جهة حكومية اخرى؟: 
لا
عدد مستخدمي الخدمة سنويًا إلكترونياً: 
من ١ إلى ١٠٠ ألف
تكرار استخدم الخدمة للمستفيد الواحد: 
عند الحاجة
هل يتم قياس رضا المستفيد عن الخدمة (الاجراء) : 
يوجد قياس الرضا خارج الخدمة أوضمن خدمات اخرى إالكترونيا.
الفئة المستهدفة من الخدمة (الإجراء): 
الطلاب
هل يتم تقديم دعم فني ضمن الخدمة (الاجراء) : 
نعم
هل مسار عمل الخدمة (workflow chart) معتمد من الجهة ؟: 
نعم
هل الخدمة مرتبطة بالدخول الموحد للجامعة؟: 
نعم
قنوات تقديم الخدمة (الاجراء): 
مقر الجهة
تطبيقات الجوال
البوابة الإلكترونية للجهة
رسائل الجوال
قناة التكامل الحكومية (GSB)
الشبكة الحكومية الآمنة (GSN)
إرفاق دليل استخدام الخدمة (الاجراء): 
وصف الخدمة (الإجراء) - عربي: 
خدمة "تواصل"،ترحب بكم، وبتواصلكم الإلكتروني مع أقسام عمادة الدراسات العليا، دون الحاجة للحضور إلى مقر العمادة. تأتي هذه الخدمة حرصًا من العمادة على فتح باب التواصل بينها وبين أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الدراسات العليا، واستقبال استفساراتهم ومقترحاتهم وملحوظاتهم، بآلية ميسّرة، وحلّها بسهولة وسرعة. تتيح خدمة "تواصل" لمستخدميها التواصل إلكترونيًا وبشكل مباشر مع أقسام العمادة الآتية : النظام الأكاديمي القَبــول التسجيــل والشؤون الأكاديمية. الاستحقاقات المالية. أمانـة مجلـس العمادة. الوثائـق والتخريج. الإلحاق الداخلي. الاتصالات الإدارية. تنسيق المناقشـات (طالبـات).
خطوات تنفيذ الخدمة (الإجراء): 
1- يقوم الطالب بالدخول الى صفحته على البوابة الالكترونية (أكاديميا)
2- ثم يقوم بالضغط على ايقونة تواصل ويقوم باختيار ايقونة (ادخال طلب جديد).
3-يقوم الطالب بإدخال الطلب ويرسله للقسم المعني .
4- يختار الطالب ايقونة (عرض الطلبات السابقة) لاستعراض الاستفسارات والملحوظات والاجابات على استفساراته .
إرفاق ملف مسار عمل الاجراء workflow chart file: 
إرفاق ملف نموذج توثيق عملية :